Eurosport Arabia TV

دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يبدأ خطة عبور كانو في غينيا.. وزيارة لعبدالحفيظ

«عدلي» يستقبل «معلول» و«أزارو» في مطار «مالابو» وينتظمان في بعثة غينيا الاستوائية.. واجتماع تنسيقي بين «فايلر» ومساعديه اليوم
حامد سعد حامد
12 سبتمبر 2019

حرص سمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي،  على استقبال كل من على «علي معلول، ووليد أزارو، في مطار مالابو عاصمة غينيا الاستوائية في الساعة الثانية عشرة مساء أمس الأربعاء عقب عودتهما من المشاركة مع منتخبي بلديهما.

ووفقا لما أفاد به الموقع الرسمي للاهلي، اليوم الخميس فمن المقرر أن ينتظم اللاعبان في تدريبات الأهلي التي تقام في الخامسة مساء اليوم على الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

ويلتقي الأهلي مع فريق كانو سبورت في السادسة من مساء السبت بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت غينيا الاستوائية، ضمن ذهاب دور الـ٣٢لبطولة إفريقيا.




في اتجاه آخر، عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة رينيه فايلر اجتماعا تنسيقيا صباح اليوم عقب تناول وجبه الإفطار ضم كل من ديفيد سيزا المدرب العام، وتوماس بينكيل مخطط الأحمال، ويانكون ميشيل مدرب حراس المرمى ؛ للترتيب لمران الفريق الذي يقام في الخامسة مساء اليوم الخميس بتوقيت غينيا، السادسة بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا:

3 أزمات تعطل حسم الأهلي لمدربه الجديد.. تعرف عليها

آخرهم أزارو.. مهاجمون أجانب لم تتعاطف معهم جماهير الأهلي


واستفسر فايلر عن حالة الجو خاصة أن الفترة الحالية في غينيا الاستوائية تشهد هطول الأمطار على مدار اليوم .

وكان الأهلي قد أدى مرانا خفيفا في الخامسة من مساء أمس اقتصر على فك العضلات نظرا لرحلة الطيران الشاقة من القاهرة لغينيا الاستوائية.


اقرأ أيضا:

لحسم الرحيل.. تفاصيل جلسة أيمن حفني مع رئيس الزمالك

3 عوامل ترجح كفة مصطفى محمد لقيادة هجوم الزمالك



بينما حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على زيارة مقر نادي كانو سبورت الغيني ومقر اتحاد كرة القدم في غينيا الاستوائية لبحث ترتيبات إقامة المباراة.

وقام عبد الحفيظ بالتنسيق مع مسؤولي النادي وكذلك الاتحاد الغيني حول كل الإجراءات والترتيبات الخاصة بالمباراة .

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة.

كما وجه طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غينيا الاستوائية الشكر لكل من علاء عامر مدير مكتب شركة المقاولون العرب بغينيا وسيد آدم المدير المالي على الجهود الكبيرة التي بذلوها لراحة البعثة منذ وصولها إلى مطار مالابو.

وأكد رئيس بعثة الأهلي أن هذا الأمر ليس غريبا على شركة المقاولون العرب، إحدى القلاع الوطنية الكبيرة، مشيرا إلى أن الأمور تسير بصورة جيدة للغاية والجميع يعمل على توفير الأجواء المناسبة للجهاز الفني واللاعبين للتركيز في مباراة كانو سبورت.
وأضاف طارق قنديل أن الأجواء جيدة للغاية، وهناك اجتماعات يومية مع سيد عبد الحفيظ ،مدير الكرة؛ للاطمئنان على كل الأمور المتعلقة بالبعثة وإزالة أية مشاكل أو عقبات تواجهها.
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مدينة مالابو أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة من القاهرة استمرت قرابة ١٢ساعة تخللها ساعتين ترانزيت في اثيوبيا؛ استعدادا لمباراة كانو سبورت.