Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

الموجز: عامر ينتقد اتحاد الكرة.. والعشري: لا مباريات سهلة بالدوري

همام طارق يصل إلى القاهرة للانضمام للإسماعيلي..تدريبات استشفائية للاعبي المصري في زنجبار
معاذ عبدالمنعم
12 سبتمبر 2019

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية:


-أكد طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، أن ناديه سيظهر بشكل مختلف في مسابقة الدوري الممتاز، في الموسم الكروي الجديد 2019 - 2020.

وقال العشري، في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية" :"نجحنا في تكوين فريق متميز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وجاهزون لمواجهة أي فريق في مسابقة الدوري"، مضيفًا :"حرس الحدود سيظهر بشكل مختلف عن الذي ظهر به في الموسم المنقضي".

وأضاف :"نسعى بكل قوة لإعادة أمجاد حرس الحدود، وعودته إلى مكانته الطبيعية كمنافسًا قويًا على جميع البطولات المحلية".

وأوضح :"المصري فريق متميز، ولكننا قادرون على تحقيق الفوز بالمباراة"، مؤكدًا :"لا توجد مباراة سهلة في الدوري جميع المباريات صعبة".

وأشار :"لم نظهر بالمستوى المنتظر في بيراميدز بالكأس، لأنها كانت المباراة الأولى لنا في الموسم الجديد".


اقرأ أيضا:

3 أزمات تعطل حسم الأهلي لمدربه الجديد.. تعرف عليها

آخرهم أزارو.. مهاجمون أجانب لم تتعاطف معهم جماهير الأهلي



-وصل العراقي همام طارق، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى، إلى القاهرة، وذلك بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم نسخة 2022 فى قطر.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب فى المران الختامى للفريق مساء اليوم ، ضمن البرنامج التحضيرى لملاقاة أهلى بنى غازى الليبى غدا الجمعة باستاد الإسماعيلية، في إطار ذهاب من دور الــ32 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وانضم الدولى العراقى لصفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات قادما من الدورى الأيرانى فى سبيل تدعيم خط وسط الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

-أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، ظهر اليوم الخميس، أول تدريباته بمدينة زنجبار، استعدادًا لمواجهة ماليندي، المقرر لها الأحد المقبل، على ستاد عمان، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الافريقية.

وخاض اللاعبون تدريبات استشفائية، وذلك لإزالة أي أثار للارهاق لدى اللاعبين خاصةً بعد رحلة السفر الطويلة من بورسعيد إلى زنجبار والتي استغرقت نحو 12 ساعة، وشهد المران بعض التدريبات بالكرة بعيداً عن النواحي الخططية والتكتيكية.

بينما أدى حراس المرمى الثلاثة مرانهم التخصصي المعتاد تحت إشراف مدربهم مصطفى كمال.

اقرأ أيضا:

لحسم الرحيل.. تفاصيل جلسة أيمن حفني مع رئيس الزمالك

3 عوامل ترجح كفة مصطفى محمد لقيادة هجوم الزمالك


-هاجم المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب إجراء قرعة الدوري الممتاز التي أجريت اليوم بأحد فنادق القاهرة.

وكتب عامر على حسابه عبر فيس بوك: "أرجو عدالة الملاعب ليس من العدل جميع الفرق تلعب على ملعب طنطا والأهلي والزمالك يلعبون على ملعب آخر، أو ما شابه مع أي نادٍ، هذا ضد مبدأ تكافؤ الفرص".

ومن المنتظر أن يستهل سموحة مشواره في النسخة الجديدة من بطولة الدوري موسم 2019-2020 بمواجهة الأهلي.

-اجتاز الحكمان الدوليان محمود البنا ومحمد معروف والمساعدان الدوليان أحمد توفيق طلب ويوسف البساطي اختبارات اللياقة البدنية التي أجريت مساء أمس بمضمار ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري بعد ان تخلف الأربعة عن أداء الاختبارات في الموعد السابق.

ونجحت المحكمتان الدوليتان نورا سمير وشاهندا المغربي بجانب 18 محكمة محلية.

علي جانب آخر، توجه الثلاثي محمود البنا وأحمد توفيق طلب ومحمد معروف ومعهم تحسين أبو السادات من الملعب إلى المطار للمغادرة إلى توجو لإدارة إحدى مباريات الكونفيدرالية.