Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

خاص.. رئيس الإنتاج يكشف مصير باسم مرسي ومفاوضات مؤمن

أشرف عامر لـ"يوروسبورت عربية": أبلغنا باسم مرسي بفسخ التعاقد معه حال إصرار الزمالك على شروطه وسنتقدم بعرض رسمي لضم مؤمن زكريا
معاذ عبدالمنعم
10 أغسطس 2019

أكد اللواء أشرف عامر، رئيس نادي الإنتاج الحربي، أن ناديه لم ينه إعارة باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، والمعار من نادي الزمالك، حتى نهاية الموسم المقبل.

وقال عامر، في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية" :"باسم مرسي، حتى هذه اللحظة مستمر مع نادي الإنتاج الحربي، ولكننا رفضنا شرط نادي الزمالك، بشأن وضع بند في عقده يمنع مشاركته أمام الفريق الأبيض، في مباريات الدوري والكأس، الموسم المقبل".

وأضاف :"أبلغت باسم مرسي، بأنه إذا اصر الزمالك، على وضع هذا الشرط فلن نكمل التعاقد معه، لأننا من حقنا أن نستفيد بخدماته في جميع المباريات، وألا يكون الامر مقتصرا على مباريات بعينها"، مضيفا:"دفعنا مقابلا ماليا، لكي نحصل على خدمات باسم مرسي، لذلك من حقنا أن ندفع به في جميع المباريات".

اقرأ أيضا:


رسميا.. صلاح ينافس ميسي ورونالدو على جائزة أفضل لاعب بالعالم


رسميًا.. اللجنة التأديبية بـ"كاف" تحدد البطل الإفريقي بين الرجاء والوداد



وأضاف :"باسم مرسي، طلب مني التحدث مع رئيس الزمالك، لإنهاء الأزمة بصفة ودية، ولكنني رفضت وطلبت منه، أن يتواصل هو مع مسئولي القلعة البيضاء، وينهي الأمر، وإلا سنضطر لعدم تفعيل التعاقد معه".

وتابع :"الإنتاج الحربي، هو الذي سيساعد باسم مرسي، على استعادة مستواه الفني المعروف عنه، وفي النهاية سيعود للزمالك، ليستفيد منه النادي الأبيض فيما بعد، مثلما حدث مع خالد قمر، منذ موسمين".

وكان الإنتاج الحربي، قد حصل على خدمات باسم مرسي، في الميركاتو الصيفي الجاري، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وعن التعاقد مع مؤمن زكريا، الجناح الأيسر للنادي الأهلي، قال :"بالفعل نسعى للتعاقد مع نجم الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بناء على رغبة مختار مختار، المدير الفني في ظل النقص العددي، الذي يعاني منه الفريق في مركز الجناح الأيسر".

وأضاف :"مؤمن زكريا، أحد أبناء الإنتاج الحربي وتحدثنا معه بشأن عودته للفريق، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ولم يمانع ورحب بالعودة للنادي في الموسم المقبل".

وأكمل :"سوف نتقدم بعرض رسمي إلى النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، نطلب فيه ضم مؤمن زكريا، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة".

اقرأ أيضا:


الأسرار الخفية وراء استقالة أحمد حسن من بيراميدز


عاجل.. القضاء الإداري يوجه صدمة جديدة لرئيس الزمالك



مؤمن زكريا، خرج من الحسابات الفنية للأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، حيث لم يتم قيده في قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة دوري أبطال افريقيا في نسختها الجديدة.


 اللاعب صاحب الـ 31 عاما، لم يلعب مع النادي الأهلي في الموسم الماضي، سوى 6 مباريات في بطولتي الدوري والكأس احرز خلالها هدفا واحدا، وذلك قبل أن ينتقل اللاعب إلى صفوف احد السعودي، في يناير الماضي، ولكن لم يستمر طويلا، بسبب إصابته في الركبة.

يذكر أن الإنتاج الحربي، دعم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من محمد بازوكا مدافع الاتحاد السكندري وإبراهيم عبد الخالق، لاعب خط وسط الإسماعيلي وباسم مرسي مهاجم الزمالك، والمهاجم الموريتاني مامادو أنياسا واللاعب النيجيري برايت سلاس ومحمد فييرا، صانع ألعاب بتروجت.

ورحل عن فريق الانتاج كل من: أحمد رؤوف وحمادة ناصر وعبد الرحمن فاروق ومحمود كابونجا، وتم بيع عبد الرحمن بودي إلى نادي وادي دجلة ومحمود حمادة إلى بيراميدز، فيما انتهت إعارة محمد حسين عضل لاعب الاهلي وإيهاب سمير ظهير أيسر المقاولون العرب.


في هذا المقال