Eurosport Arabia TV

دوري أبطال أوروبا

راموس وناتشو يغيبان عن ريال مدريد أمام سان جيرمان

ريال مدريد يعاني أزمة جديدة أمام باريس سان جيرمان.
فريق عمل يوروسبورت
12 سبتمبر 2019

يبحث زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عن حلول في الخط الخلفي أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأكد غياب قائد ريال مدريد سيرخيو راموس عن مواجهة باريس سان جيرمان وذلك بسبب الإيقاف الذي تعرض له أمام أياكس أمستردام حيث تعمد الحصول على بطاقة صفراء في لقاء الذهاب ليجري إيقافه مباراتين.

اقرأ أيضا : سعر فاتي يقفز بصورة رهيبة بعد مشاركته مع برشلونة

وقضى راموس العقوبة بداية من لقاء الإياب في سانتياغو بيرنابيو الذي خسره ريال مدريد 4/1 فيما تبقى المباراة الثانية أمام باريس سان جيرمان.

وفي المقابل فإن المدافع الإسباني ناتشو تعرض هو الآخر للإيقاف عقب حصوله على بطاقة في لقاء أياكس الموسم الماضي ولن يستطيع المشاركة في موقعة باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد قد تعرض لإصابة في الفخذ وتأكد غيابه عن مباراتي ليفانتي في الليغا وسان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

ونوهت الصحيفة إلى أن زيدان سيلجأ إلى البرازيلي إيدير ميليتاو من أجل مشاركة رافايل فاران في الخط الخلفي أمام باريس سان جيرمان لعلاج المشكلة التي تواجه النادي بسبب الغيابات.

ويعاني ريال مدريد موقفا دقيقا بسبب فقدان 4 نقاط في ثلاث مباريات بمسابقة الليغا الإسبانية حيث تعادل أمام بلد الوليد في سانتياغو بيرنابيو 1/1 وفقد نقطتين أمام فياريال في ملعب لاسيراميكا "المادريغال" حين انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2.

ويحتاج زيدان إلى بداية قوية في مسابقة دوري أبطال أوروبا ولكن القرعة أوقعته في مواجهة باريس سان جيرمان بالجولة الأولى من دور المجموعات.

ويأمل زيدان الخروج من موقعة ليفانتي في الجولة المقبلة من الليغا بأقل الخسائر بحيث يربح نقاط المباراة ولا يفقد أي من الأسماء بسبب الإصابة لاسيما أن هناك الكثير من الأسماء تعرضت لإصابات مختلفة خاصة في عضلة الفخذ.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد قد أعلن إصابة ماركو أسينسيو بقطع في الرباط الصليبي للركبة والغضروف المفصلي خلال رحلة الفريق الإعدادية في الولايات المتحدة الأمريكية.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد قد ضم لاعبين بقيمة 303 ملايين يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد ضم الخماسي إدين هازارد ولوكا يوفيتش وإيدير ميليتاو ورودريغو غوس وفيرلاند ميندي.