Eurosport Arabia TV

دوري أبطال أوروبا

7 صفقات مجانية في صيف 2020

هؤلاء النجوم سيكونوا مثار اهتمام كبار الأندية الأوروبية في الصيف القادم
عمرو البنان
10 سبتمبر 2019

انتهى سوق الانتقالات الذي تم فيه العديد من الصفقات الكبرى في ظل المنافسة الشرسة بين كبار الأندية الأوروبية ولكن في صيف 2020 من المتوقع أن يكون أكثر سخونة خاصة في ظل وجود الكثير من الصفقات المجانية المميزة والتي يمكن أن تكون دعمًا كبيرًا للعديد من الفرق وفي هذا التقرير نستعرض أبرز 7 صفقات قد تكون مجانية في الميركاتو الصيفي القادم.

اقرأ أيضًا: لاعبون زاملوا كريستيانو رونالدو في أندية مختلفة

كريستيان إريكسن

أشارت بعض التقارير إلى رغبة كريستيان إريكسن في الرحيل عن صفوف توتنهام في الصيف الأخير ولكن لم ينجح أي فريق في التعاقد مع اللاعب الدنماركي الذي ينتهي عقده في الصيف القادم ويخوض صاحب ال27 عامًا الموسم السابع له مع السبيرز بعد أن انتقل إليه قادمًا من أياكس في صيف 2013 في صفقة بلغت قيمتها 13.5 مليون يورو.

إدينسون كافاني

كان إدينسون كافاني أحد أهم عناصر باريس سان جيرمان في السنوات الأخيرة حيث توج مع فريق العاصمة الفرنسية بلقب الدوري المحلي في 5 مناسبات وسجل معه 188 هدف في البطولة وانتقل النجم الأوروجوياني إلى الفريق قادمًا من نابولي في صيف 2013 وينتهي عقد المهاجم اللاتيني مع فريقه في الصيف القادم.

جيورجيو كيليني

تعرض جيورجيو كيليني لإصابة قوية ستبعده لفترة طويلة عن المشاركة مع يوفنتوس في هذا الموسم وكان سينتهي عقد صاحب ال35 عامًا في الصيف القادم ومع هذه الإصابة سيكون من الصعب على إدارة البيانكونيري تمديد عقد المدافع المخضرم الذي كان لاعبًا للفريق منذ يوليو/ تموز 2005.


جيورجيو كيليني أمام ميلان


توبي ألديرفيريلد

عاش توبي ألديرفيريلد فترته الكروية الأفضل مع توتنهام حين انضم إلى الفريق قادمًا من أتلتيكو مدريد في صيف 2015 وذلك بصفقة وصلت قيمتها 17 مليون يورو ويعتبر البلجيكي هدفًا للكثير من كبار الأندية الأوروبية بعد الخبرة الكبيرة التي اكتسبها مع السبيرز وينتهي عقده في الصيف القادم مع الفريق اللندني.

ديفيد دي خيا

كشفت بعض التقارير إلى عدم رغبة ديفيد دي خيا في تجديد عقده مع مانشستر يونايتد الذي ينتهي في الصيف القادم وانضم الإسباني إلى الشياطين الحمر في عام 2011 قادمًا من أتلتيكو مدريد في صفقة وصلت قيمتها 25 مليون يورو وتوج صاحب ال28 عامًا بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2012/2013 ولقب الدوري الأوروبي في 2015/2016.

دريس ميرتينز

أصبح دريس ميرتينز سلاحًا مهمًا في تشكيلة نابولي في السنوات الأخيرة في ظل قدراته الفنية الجيدة ومهارته التهديفية وانضم البلجيكي إلى البارتينوبي في صيف 2013 قادمًا من إيندهوفن الهولندي في صفقة وصلت قيمتها 9.48 مليون يورو وبالرغم من مساهمته الفعالة إلا أنه يبلغ من العمر 32 عامًا مما يصعب مهمة تجديد عقده على الفريق الإيطالي.

لوكا مودريتش

قدم لوكا مودريتش الكثير من المستويات الرائعة مع فريق ريال مدريد حيث حقق معه لقب دوري أبطال أوروبا في 4 مواسم مع التتويج بلقب الدوري الإسباني في موسم 2016/2017 وتعاقد معه الفريق الملكي قادمًا من توتنهام في صيف 2012 في صفقة وصلت قيمتها 35 مليون يورو ينتهي عقد صاحب ال33 عامًا في الصيف المقبل ومن غير المتوقع تمديد عقد النجم الكرواتي عما قريب.


تاريخ مواجهات الفريقين يميل إلى برشلونة