Eurosport Arabia TV

دوري المحترفين

تعرف الى مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري المحترفين

الدوري السعودي للمحترفين يستعد للعودة
يوروسبورت سعودية
11 سبتمبر 2019

تعود بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للاستئناف الجمعة المقبل بمباريات الجولة الثالثة وذلك بعد التوقف الذي دام لأسبوعان بسبب انشغال المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بمعسكر الدمام وخوض لقاء اليمن ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

واستهل المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي ، هيرفي رينارد ن مشواره في التصفيات الآسيوية بتعادل مخيب أمام اليمن بنتيجة 2/2 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب البحرين الدولي في المنامة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ويتصدر الهلال جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط حققهما خلال انتصارين حققهم أمام ابها برباعية مقابل هدفين وتخطي عقبة الرائد برباعية دون رد ، في حين يحتل النصر وصافة الترتيب بنفس رصيد الهلال بعد بدايته المثالية خلال حملة الدفاع عن لقبه بفوزه أمام ضمك بهدفين قبل ان يكرر فوزه أمام الفتح بهدف مقابل لاشئ.

اقرأ أيضا: سامي الجابر يقترب من تدريب هذا الفريق

وتستعد أندية الدوري السعودي للمحترفين لاستئناف منافستها على اللقب عندما يفتح ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية أبوابه على مصراعيه  لاستقبال أولى مباريات الجولة الثالثة حينما يستضيف التعاون ، حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين ، فريق  العدالة في تمام الساعة 18:50 بتوقيت مكة المكرمة ،وسيقام في نفس الموعد لقاء ضمك والاتحاد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وسيُسدل الستار على اليوم الأول من مباريات الجولة الثالثة في تمام الساعة 20:35 بتوقيت مكة المكرمة بديربي المرتقب الذي سيجمع بين الجارين الشباب والنصر على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

يمكنكم متابعة صفحة الكرة السعودية عبر انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

وعبر فيس بوك

وتستكمل لقاءات الجولة الثالثة مساء السبت بثلاث مواجهات التي  ستبدأ في تمام الساعة 18:40 بمباراة الهلال والفيحاء في محيط الرعب قبل 10 دقائق فقط من انطلاقة مباراة أبها والرائد الذي يستضيفه ملعب مدينة  الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويحل الوحدة ضيفا على الأهلي في تمام الساعة 20:35 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة وذلك في ختام اليوم الثاني من مباريات الجولة الثالثة.

ويلتقي فريق الكروي الأول بنادي الحزم بفريق الاتفاق يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 18:50 بتوقيت مكة المكرمة ، قبل اللقاء الختامي في الجولة الثالثة الذي سيجمع بين الفيصلي والفتح على ملعب مدينة المجمعة في تمام الساعة 20:10 بتوقيت مكة المكرمة.


ومن صفحتنا عبر انستغرام