Eurosport Arabia TV

كأس العالم

نيمار يكشف عن تفاصيل انتقاله الى ريال مدريد وعرض تشيلسي وحكاية الحادث المروع

النجم البرازيلي يكشف عن بعض المفاجآت في قصة حياته التي قام بنشرها في كتابه.
28 يونيو 2014

خاص يوروسبورت عربية

كشف story4305600Noneعن مفاجآت وبعض أسرار حياته وذلك في كتابه "نيمار الحكاية" والذي قام بنشرة في وقت سابق.

وشارك والد نيمار في كتابة بعض أجزاء الكتاب وفجر مفاجأة عندما كشف أن عائلته اعتقدت وهو صغير أنها فقدته بسبب حادث سيارة مروع.

وتحدث والده حول حادث تعرضت له العائلة ونيمار في عمر الأربعة أشهر عندما اصطدمت بهم سيارة أخرى خلال نزولهم لأحد الجبال بالسيارة لتتدلى السيارة من فوق الجبل ولكن العائلة لم تجد نيمار الصغير بعد الاصطدام وظنوا لفترة أن الصغير قد قذف من السيارة من قوة الاصطدام وأنهم فقدوه إلى الأبد.

ولكن مع وصول رجال الإنقاذ عثروا على نيمار أسفل أحد كراسي السيارة وهو مصاب بجرح صغير في رأسه ليعود نيمار الصغير إلى الحياة مرة أخرى.


- story4303437None

- story4297448None


وعاد والد نيمار ليكشف عن مفاجأة أخرى في مسيرة اللاعب وهو في سن الثالثة عشر عندما وصل إلى اسبانيا لإجراء اختبارات في ريال مدريد وقدموا عرضا كبيرا للاعب الصغير للإبقاء عليه في مدريد وكانت الشروط كلها لصالحنا فاللاعب واخته سيحصلون على منحة للدراسة في اسبانيا ووقعت العقد ولم يتبقى سوى توقيع والدته.

ولكن بعد أسبوع فقط من التدريب والعيش في اسبانيا لم تكن الحياة مريحة لنا فقد افتقدنا البرازيل خصوصا الطعام البرازيلي وأصبح نيمار جونيور حزينا وهو ما جعلنا نرفض العرض ونعود إلى سانتوس فلم نكن نهتم بالمال على قدر الاهتمام بسعادة أبننا.

وفي مفاجأة أخرى كشف عنها نيمار وهي رفضه لعرض كبير من تشيلسي الانجليزي في أغسطس 2010.

وكتب نيمار: "لقد كنت في اجتماع مع رئيس نادي سانتوس لويس ألفارو في مقر النادي ليخبرني عن وصول عرض كبير من تشيلسي وفي وسط الحديث أغلق الأنوار وأشار إلى كرسي الرئيس".

لقد قال: "هذا الكرسي هو لبطل رياضي كبير، منذ وفاه أيرتون سينا وهذا الكرسي فارغ وإذا بقى نيمار معنا في سانتوس ورفض عرض تشيلسي فستكون تلك الخطوة الأولى نحو هذا الكرسي".

وكشف نيمار أن هذه الجملة كانت البداية في تفكيره لرفض عرض تشيلسي خصوصا أن هذا القرار كان ليغير مجرى حياته سواء بالموافقة أو الرفض.

-

وفجر نيمار مفاجأة أخرى وهي أن الأسطورة البرازيلية بيليه قد تحدث له شخصيا لإثناءه عن الانضمام إلى تشيلسي وذلك في مكالمة هاتفية.

وقال نيمار: "لقد تحدث إلى بيليه لك أن تتخيل أن ملك كرة القدم يتحدث لك ويطلب منك البقاء في سانتوس".

"لقد كان بيليه يلعب في سانتوس وحقق خمس بطولات عالمية مع الفريق والمنتخب وحصل على كل ما يستحقه، لم يكن رفض العرض سهلا ولكنه كان الأفضل لي ولعائلتي ومسيرتى الكروية".

وانتقل نيمار الصيف الماضي إلى برشلونة بمبلغ وصل إلى 57 مليون يورو في صفقة أثارت العديد من المشاكل حول قيمتها المادية الغير معلنه.

ويقود نيمار حاليا البرازيل في كأس العالم نحو مجد جديد حيث يتطلع إلى الفوز وتحقيق اللقب في محاولة للوصول إلى ما وصل إليه الأسطورة البرازيلية والجوهرة السمراء بيليه مع السامبا.

عمر ناصف